![]() |
بدء فعاليات الملتقى الدعوي الشبابي الأول بمركز الشقيري بضمد
بدأت أمس فعاليات الملتقى الدعوي الشبابي الأول الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز الشقيري التابع لمحافظة ضمد بمنطقة جازان بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية , بحضور رئيس مركز الشقيري علي بن عبده الجبيلي , وذلك بساحة الحزام الشمالي بالشقيري.وقد أقيم حفل خطابي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir