ما حدث بين الفايز وجمجوم ف الاجتماع ## - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-01-2013, 06:15 AM
ahlam1399 ahlam1399 متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ما حدث بين الفايز وجمجوم ف الاجتماع ##

ما حدث بين الفايز وجمجوم ف الاجتماع ##
الفايز : جمجوم تعال تعال بسرعه الححق
جمجوم : وش فيه ؟؟
الفايز : شوف جماهير الاتحاد ف المنتدى مسوين حملات لطردنا
جمجوم : اما ي ربي تعال نندس ف البيت م نطلع ابدا خوفونا
الفايز : هههههههههههههه
جمجوم : خليهم يقلبوا النت كله حملات وش علينا منهم
الفايز : لا بس يمكن يوم يهجموا علينا ف النادي
جمجوم : ههههه ي رجال ذولا حدهم منتديات
الفايز : ياخي خلنا نستقيل ونرتاح
جمجوم : اصبر خلينا نوقع عقد رعايه وناخذ فلوسنا وبعدين طز فيهم وف ناديهم
الفايز : اوك اللي تشوفه


* يعني بالله اذا مليون اتحادي اشتركوا ف حمله طرد الاداره .. بيروحون الاداره ؟

*لكن لو 2000 بس قلبوا النادي وسو فيه رعب والله معد يتجرأ جمجوم يدخله


* صراحه احيي جماهير الهلال .. والله انهم كفو ومن جد يحموا ناديهم من اي احد بس لانو حكم ظلمهم ف مباره وحده خلو بيته مكسر وخلوه ينقل من بيته ويعتزل االتحكيم .

* وبعض جماهير الانديه رئيسهم يقول :
-م يهمني الا **لحتي
-جالسين جالسين الين نرد فلوسنا يعني مو جالس لعيونكم ولعيون ناديكم
( الفراج قالها قبل شوي .. جمجوم يرفض الاستقاله حتى يستردون مادفعوه )

-يطرد اسطورتهم اللي ي ما فرحهم وهم يتفرجون






ناموا ناموا .. وبعد م تصحون كل واحد يكتب برا ي جمجوم ..#

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant