«العمل» تلزم المنشآت العملاقة بتوظيف «المعاقين» - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2015, 01:43 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي «العمل» تلزم المنشآت العملاقة بتوظيف «المعاقين»

«العمل» تلزم المنشآت العملاقة بتوظيفقررت وزارة العمل البدء في إلزام الشركات الكبرى بتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة اعتبارًا من 1 رجب المقبل على المنشآت العملاقة والكبيرة التي تضم 500 عامل فأكثر في نشاطي الاتصالات والمالية.ويلزم القرار توظيف مالايقل عن نصف في المئة وترفع هذه النسبة تدريجيا للشركات المشار إليها لتصبح 1% اعتبارًا من غرة محرم 1437.كما تضمن القرار إلزام الشركات والمنشآت العملاقة بالحصول على شهادة ترخيص كبيئات عمل مساندة لعمل الأشخاص ذوي الإعاقة لتمكينها من الاستمرار بالاستفادة من 4:1 في برنامج نطاقات وذلك اعتبارًا من العام الهجري الجديد وتخفض النسبة في حال عدم حصول المنشآت على الترخيص بالفترة الزمنية المحددة لتصبح 2:1 لمدة سنة واحدة بنهاية عام 1438هـ، على أن يحسب العامل ذوي الإعاقة كموظف سعودي واحد في حال عدم الحصول على الترخيص بعد نهاية عام 1438هـ .



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant