![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
أكد مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة علي بن غرم الله الغامدي أن ما شاهدته في حفل ختام طلاب نزلاء دار الملاحظة الاجتماعية هو جهد يشكر القائمون عليه من تربويين ومتخصصين في مدارس دار المأكثر... ??????? ??????: مدير الشؤون الاجتماعية بالمدينة: ربع نزلاء دار الملاحظة سيقضون الإجازة مع ذويهم || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|