![]() |
مدير الشؤون الاجتماعية بالمدينة: ربع نزلاء دار الملاحظة سيقضون الإجازة مع ذويهم
http://www.al-madina.com/files/image...ss/809250.jpegأكد مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة علي بن غرم الله الغامدي أن ما شاهدته في حفل ختام طلاب نزلاء دار الملاحظة الاجتماعية هو جهد يشكر القائمون عليه من تربويين ومتخصصين في مدارس دار الم
أكثر... |
| الساعة الآن 11:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir