اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-14-2015, 02:36 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض

اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض
نيويورك 22 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 13 مارس 2015 م واس
أغلقت الأسهم الأمريكية تعاملاتها اليوم على انخفاض .
وسجل مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ثالث اسبوع من الخسائر مع عودة الدولار للصعود وتراجع أسعار النفط وهو ما أثر سلبيًا على أسهم شركات الطاقة.
كما أنهى مؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول في بورصة وول ستريت منخفضًا 145.91 نقطة أو ما يعادل 0.82 بالمئة عند 17749.31 نقطة , بينما هبط مؤشر ستاندرد اند بورز500 الأوسع نطاقا 12.55 نقطة أو 0.61 بالمئة ليغلق عند 2053.40 نقطة.
وأغلق مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا منخفضا 21.53 نقطة أو 0.44 بالمئة الي 4871.76 نقطة.
وتنهي المؤشر الثلاثة الأسبوع على خسائر مع هبوط داو جونز 0.6 بالمئة وستاندرد اند بورز 0.9 بالمئة وناسداك 1.1 بالمئة.
// انتهى //
00:52 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant