افتتح محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان اليوم معرض وفعاليات أسبوع المرور الخليجي ال 31 تحت عنوان " قرارك يحدِّد **يرك "، بحضور مدير المرور بالمحافظة العقيد سعيد بن مشبب القحطاني وعدد من رؤساء الادارات الحكومية ، وذلك في مقر معرض المرور بمدينة سيهات .وأوضح المحافظ خالد الصفيان خلال تجوله على (...)