![]() |
افتتاح أسبوع المرور الخليجي ال 31 بالقطيف
افتتح محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان اليوم معرض وفعاليات أسبوع المرور الخليجي ال 31 تحت عنوان " قرارك يحدِّد **يرك "، بحضور مدير المرور بالمحافظة العقيد سعيد بن مشبب القحطاني وعدد من رؤساء الادارات الحكومية ، وذلك في مقر معرض المرور بمدينة سيهات .وأوضح المحافظ خالد الصفيان خلال تجوله على (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir