العلاقات العامة والإعلام(اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): قدمت مديرية الزراعة بمحافظة القريات شكرها وتقديرها لبلدية القريات ممثلة برئيسها م . علي بن قائض الشمري ، لمشاركة البلدية وتفاعلها وتعاونها في أسبوع الشجرة الثامن والثلاثين ، وكذلك لموافقة البلدية على إقامة المناسبة في حديقة الغزالي والتعاون المميز في هذا الأسبوع .