![]() |
مديرية الزراعة تشكر بلدية القريات لتعاونها
http://www.guryat.com/contents/newsth/35795.jpgالعلاقات العامة والإعلام(اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): قدمت مديرية الزراعة بمحافظة القريات شكرها وتقديرها لبلدية القريات ممثلة برئيسها م . علي بن قائض الشمري ، لمشاركة البلدية وتفاعلها وتعاونها في أسبوع الشجرة الثامن والثلاثين ، وكذلك لموافقة البلدية على إقامة المناسبة في حديقة الغزالي والتعاون المميز في هذا الأسبوع .
أكثر... |
| الساعة الآن 08:51 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir