![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أبها 05 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 24 فبراير 2015 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، في مكتبه بالإمارة اليوم , رئيس المحكمة العامة بأبها المكلف الشيخ محمد بن عليان القحطاني ، الذي قدم للسلام على سموه. وثمن سموه خلال الاستقبال الجهود التي تقدمها المحكمة العامة بالمنطقة ، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق في عملهم. // انتهى // 12:07 ت م ??????? ??????: عام / أمير منطقة عسير يستقبل رئيس المحكمة العامة بأبها || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|