![]() |
عام / أمير منطقة عسير يستقبل رئيس المحكمة العامة بأبها
عام / أمير منطقة عسير يستقبل رئيس المحكمة العامة بأبها
أبها 05 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 24 فبراير 2015 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، في مكتبه بالإمارة اليوم , رئيس المحكمة العامة بأبها المكلف الشيخ محمد بن عليان القحطاني ، الذي قدم للسلام على سموه. وثمن سموه خلال الاستقبال الجهود التي تقدمها المحكمة العامة بالمنطقة ، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق في عملهم. // انتهى // 12:07 ت م |
| الساعة الآن 03:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir