عام /
خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الملك محمد السادس ملك المغرب
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-8042119071422125278353.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
تلقى
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ
اتصالا هاتفيا مساء اليوم
من جلالة
الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية قدم خلاله التعازي في وفاة
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - ، سائلاً الله له المغفرة والرضوان .
كما عبر
الملك محمد السادس عن تهنئته لخادم
الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، بمناسبة مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية .
وأعرب
خادم الحرمين الشريفين عن شكره للملك
محمد السادس على ما أبداه
من مشاعر أخوية نبيلة .
// انتهى //
21:47 ت م
فتح سريع