![]() |
عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الملك محمد السادس ملك المغرب
عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الملك محمد السادس ملك المغرب
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-8042119071422125278353.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالا هاتفيا مساء اليوم من جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية قدم خلاله التعازي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - ، سائلاً الله له المغفرة والرضوان . كما عبر الملك محمد السادس عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، بمناسبة مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية . وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره للملك محمد السادس على ما أبداه من مشاعر أخوية نبيلة . // انتهى // 21:47 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 10:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir