ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الملك محمد السادس ملك المغرب (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1147933)

rss 01-24-2015 11:12 PM

عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الملك محمد السادس ملك المغرب
 
عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من الملك محمد السادس ملك المغرب
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-8042119071422125278353.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالا هاتفيا مساء اليوم من جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية قدم خلاله التعازي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - ، سائلاً الله له المغفرة والرضوان .
كما عبر الملك محمد السادس عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، بمناسبة مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية .
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره للملك محمد السادس على ما أبداه من مشاعر أخوية نبيلة .
// انتهى //
21:47 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 10:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant