عام / عشائر العرب في منطقة (خلدة) جنوب بيروت تعزي بوفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز** بيروت 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
توجهت عشائر العرب في منطقة (خلدة) جنوبي العاصمة بيروت بأحر التعازي للعائلة المالكة والشعب السعودي وجميع العرب والمسلمين برحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.
وقالت في بيان أصدرته اليوم: " تميز رحمه الله ببسط يده في فعل الخير فأعطى لبنان من قلبه وكان على مسافة واحدة من جميع اللبنانيين وحرصه على سيادة لبنان واستقلاله واستقراره الاقتصادي ومؤسساته العسكرية والأمنية وقيام الدولة اللبنانية الحقيقية".
واضافت: "خسرنا أخا وصديقا كبيرا للبنان ولا يمكن إلا أن نبادله المحبة والتقدير" مشددين على "عمق العلاقة التي تجمع اللبنانيين بالمملكة العربية السعودية ".
وختمت عشائر العرب بيانها سائلة المولى عز وجل أن "يتغمد جلالته بواسع رحمته وأن يحفظ المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز لدورها الرائد في المنطقة والعالم".
// انتهى //
20:02 ت م فتح سريع