دُشنت بمستشفى الصحة النفسية بجدة اليوم حملة "نهتم بك" , بحضور المدير الطبي بالمستشفى الدكتور ابراهيم العلوي ، ومدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بصحة جدة الدكتور معتوق محمد علي شيخون .وأوضح الدكتور معتوق شيخون أن المرضى بوجه العموم والمرضى النفسيون خصوصاً لديهم خصوصية كاملة في التعامل والاستقبال (...)