![]() |
مستشفى الصحة النفسية بجدة يدشن حملة" نهتم بك"
دُشنت بمستشفى الصحة النفسية بجدة اليوم حملة "نهتم بك" , بحضور المدير الطبي بالمستشفى الدكتور ابراهيم العلوي ، ومدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بصحة جدة الدكتور معتوق محمد علي شيخون .وأوضح الدكتور معتوق شيخون أن المرضى بوجه العموم والمرضى النفسيون خصوصاً لديهم خصوصية كاملة في التعامل والاستقبال (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:24 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir