أكد مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله باناجة عدم منح الأكاديميين إجازة الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الإجازة ستكون فقط للطلاب والطالبات وليست للأكاديميين والأساتذة.وبرر باناجة ذلك بقوله: سيكون هناك برنامج الاعتماد الأكاديمي وزيارة مكونة من ستة أشخاص من ثلاث دول مختلفة من العالم لتقييم الوضع (...)