رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم الجلسة الختامية للدورة الأولى لمجلسة المنطقة للعام المالي 1436/1437ه بقاعة اجتماعات المجلس بالأمارة . وفي بداية الاجتماع طمأن سموه المجلس على صحة خادم الحرمين الشريفين سائلاً المولى القدير أن يمتعه (...)