![]() |
مجلس منطقة تبوك يناقش افتتاح كليات صحية و تقنية في محافظة ضباء
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم الجلسة الختامية للدورة الأولى لمجلسة المنطقة للعام المالي 1436/1437ه بقاعة اجتماعات المجلس بالأمارة . وفي بداية الاجتماع طمأن سموه المجلس على صحة خادم الحرمين الشريفين سائلاً المولى القدير أن يمتعه (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir