المعرى
:::
السلام عليكم ورحمة الله.
بعض العروضيين عرف
المعرى بأنه: " الجزء السالم من علل الزيادة"، ومنهم من عرفه بأنه: "الضرب السالم من الزيادة الجائز دخولها عليه".
فهل التعريف الأول أعمّ من الثاني؟
وهل في دلالة ال**طلح خلاف بين العروضيين؟
جزاكم الله خيرا.