ودعت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة,
آخر أفواج
الحجاج الإندونيسيين الذين أدوا مناسك الحج لهذا العام وزاروا طيبة الطيبة , وتشرفوا بالصلاة في المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم, وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما .وقدم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة, (...)
أكثر...