قدم قائد
الهلال ياسر القحطاني أعتذاره لجماهير
الهلال على عدم الظهور بالمستوى المميز في لقاء الأهلي والذي أنتهى بتعادل الفريقين سلبياً وقال عبر صفحته الرسمية بالتويتر : الحمدلله.. نعتذر لجماهيرنا العزيزه عن المستوى والنتيجه الغير مرضيه.. ونعدكم بالأفضل
إن شاء الله.وتابع القائد الهلالي حديثة قائلاً (...)
أكثر...