يوميات
رنيم مع الرجيم الجزء 2

يوميات رنيم مع الرجيم الجزء 2
http://forum.rjeem.com/t150981.html
غبت لمدة شهر عن يومياتي السابقة وتوقفت عن الرجيم والحمد لله كانت الزيادة فقط 300 غ
وعدت لأعيد تجربتي في نزول الوزن
- بدايتي : 16مارس 2014
- سأدخل كل يوم مساء لتسجيل يومياتي مع الرجيم
- الميزان سيكون كل 10 أيام
- سيكون كل 10 أيام فيه يوم واحد فقط مفتوح ويكون بإلتزام وليس الإفراط
- أرجو أن أحظى بتشجيعاتكم وأن لا تبخلو علي بملاحظاتكم
بياناتي
الطول :1.73
الوزن عند البداية : 95.600
الوزن السابق :
الوزن الحالي: 95.600 (متغيرإن شاء الله)
معدل الخسارة :
الهدف الأول :95
الهدف الثاني :90
الهدف الثالث :85
الهدف الرابع:80
الهدف الخامس :75
الهدف الأخير :70
ملاحظة:1- في الفطور أضع في الحليب 1 أو 2 مكعب سكر صغير
مثل الذي بالصورة 
2- خبز البر الذي أستعمله هذا (من تصويري وليس من النت)


تحياتي للجميـــــع