عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-07-2015, 12:53 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الصين ستبدأ بناء مفاعلها النووي من الجيل الثالث

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/VDefrQOVsqLPkFjlFF3qvQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Eco**mics/e407a7e9a46e9bbc2fc39767a7886ae7175baba5.jpg[/IMG]اعلنت الشركة الصينية الرسمية للصناعة النووية الاربعاء ان بكين تستعد لبدء اعمال بناء اول مفاعلاتها من الجيل الثالث الصيني التصميم الخميس في فوكينغ شمال شرق الصين، معربة عن طموحات دولية له.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس