الموضوع
:
الصين ستبدأ بناء مفاعلها النووي من الجيل الثالث
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-07-2015, 12:53 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
الصين ستبدأ بناء مفاعلها النووي من الجيل الثالث
الصين ستبدأ بناء مفاعلها النووي من الجيل الثالث
[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/VDefrQOVsqLPkFjlFF3qvQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Eco**mics/e407a7e9a46e9bbc2fc39767a7886ae7175baba5.jpg[/IMG]
اعلنت الشركة الصينية الرسمية للصناعة النووية الاربعاء ان بكين تستعد لبدء اعمال
بناء
اول مفاعلاتها
من
الجيل
الثالث
الصيني التصميم الخميس في فوكينغ شمال شرق الصين، معربة عن طموحات دولية له.
أكثر...
??????? ??????:
الصين ستبدأ بناء مفاعلها النووي من الجيل الثالث
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss