الدرس
السادس والأخير /
حفظ المونتاج
[TBL]http://www.muslmh.com/save/17/data/k.dorat.montag.5.png[/TBL]
بسم الله الرحمن الرحيم
السّلام عليكنّ ورحمة الله وبركاته
أهلًا بعضواتنا الحبيبات :r2:
الدرس السادس والأخير / حفظ المونتاج :
= بسم الله ، نلاحظ الشريط في أعلى واجهة البرنامج ,
= باختيار video تظهر لنا قائمة مليئة بالصيغ و جودة الفديو ودقته !
= نختار ما يناسبنا ونضغط (create)
= ستفتح لنا نافذة لإختيار مكان حفظ الفديو واسمه !
بعدها يبدأ حفظ الفديو .
وهذه نهاية دورتنا , أتمنى أن نكون قد قدمنا ما يرضي الله ثم يرضيكن ()
لا تنسونا من دعواتكن .
مشروع تخرّج الدورة :
- إخراج مونتاج تُطبّق عليه عناصر الدّروس .
- لا تتجاوز مدّته الثلاث دقائق .
- يكون خالي من الآهات والمُؤثرات الموسيقية .
- يُطرح في موضوع مُستقل في القسم .
جائزة مشروع التخرّج :
- شهادات باسم الشبكة .
- أوسمة + تواقيع شكر .

</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">