ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   حسابات التدفئة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=59782)

rss 01-26-2013 12:02 PM

حسابات التدفئة
 
حسابات التدفئة
عندى مبنى ومطلوب منى اعمل تدفئة لهذا المبنى باستخدام غلايات (boiler)
لو فى حد اشتغل فى المجال دة رجاء المساعدة با***ابات او المخططات او مرجع
او اى شىء.

وجزاكم الله كل خير,,,,,,,

ووفقكم الله بما فيه خيرا لكم ولنا,,,,,


الساعة الآن 05:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant