ahlam1399
11-18-2014, 01:52 AM
تمكن فريق بحثي برئاسة أستاذ العقاقير والطب التكميلي والبديل بكلية الصيدلة بجامعة الطائف، الدكتور أحمد عبد المولى، بمشاركة وكيل الكلية للشؤون السريرية، الدكتور أحمد البراق، والدكتور **طفى عوض الكريم، المحاضر بقسم الصيدلة السريرية، بإجراء دراسة ميدانية عن شيوع استعمال الأعشاب الطبية في منطقة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/49020)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/49020)