ahlam1399
11-18-2014, 01:52 AM
احتفى مستشفى العقيق العام أمس ، باليوم العالمي للسكري ، وذلك بإقامة جناح تثقيفي بالبهو الرئيسي بالمستشفى لفحص السكري وتقديم النصائح الوقاية لتجنبه.وتضمن الجناح العديد من اللوحات التوعوية وتوزيع المطويات على المراجعين والحضور ، فيما تم تنظيم محاضرة عن السكري في ثانوية عمر بن الخطاب بالعقيق بحضور (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/24299)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/24299)