ahlam1399
11-13-2014, 06:13 PM
نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض حملة للتوعية بالإجراءات الوقائية ضد فيروس " كورونا " استهدفت العاملين في محطات الوقود ومراكز الخدمة على عدد من الطرق السريعة والإقليمية بمنطقة الرياض .واشتملت الحملة على زيارات ميدانية لأكثر من 65 محطة للوقود ، تم خلالها توزيع إصدارات توعوية تتضمن (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/569299)
أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/569299)