ahlam1399
11-05-2014, 11:23 AM
أقامت سجون منطقة الباحة أمس حفل إفطار شارك فيه جميع النزلاء بالسجن العام , بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالباحة , بحضور مدير سجون مدينة الباحة العقيد عبدالرحمن بن علي الشهري , وذلك بمقر إدارة السجون بالمنطقة .وأبان المشرف على البرامج والأنشطة علي بن صالح الزهراني أن (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1291587)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1291587)