ahlam1399
11-01-2014, 04:11 AM
أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ألمانيا أسامة شبكشي أن ألمانيا تستقبل سنويًا ما لا يقل عن عشرة آلاف سائح سعودي استفادوا من الخدمات الطبية لدى المستشفيات بألمانيا ، بالإضافة إلى المرضى السعوديين الذين أتوا على نفقة الدولة وكذلك وجود الأطباء المبتعثين السعوديين في عدد من مستشفيات ألمانيا ، (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/48572)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/48572)