ahlam1399
11-01-2014, 02:12 AM
انتقد الأستاذ بجامعة الملك سعود الدكتور محمد القنيبط التبرعات التي قدمها رجل الأعمال المهندس محمد عبداللطيف جميل لتطوير الفن والثقافة ببريطانيا والتي منحته الملكة إليزابيث على إثرها لقب فارس، مؤكدا أن من ربح أمواله بالمملكة يُفترض منه إنفاقها بالمملكة.وقال القنيبط عبر حسابه بموقع تويتر: "عندما (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/48566)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/48566)