ahlam1399
11-01-2014, 01:40 AM
نافورة نجران تثير أزمة.. والهيئة تطالب بإقافها
طالبة هيئة الأمر بالمعروف إيقاف نافورة نجران الراقصة بسبب الموسيقى ال**احبه لها *كما أكدت تواصلها مع أمانة المنطقة بشأن تلك النافورة .
ومن جانبه *قال عبدالله بن بخيت *الكاتب الصحفي السعودي في تصريحات خاصة لنشرة mbc *: “المشكلة ليست في موسيقى النافورة ولكن فيمن يحاول إعادة صياغة المجتمع وفق أجندته الخاصة
ويجب التحقيق مع هوؤلاء الذين طالبوا هل هم مواطنين عاديين أو المحتسبين *المتخفين المتعاونيين “.
وأضاف بن بخيت أن الموسيقى ليست كلها حرام، وليست كلها ترف وليست كلها مثيرة للغرائز،وأن الموسيقى *في حد ذاتها لا تعني الرقص.
من جهته، اكتفى أمين المنطقة المهندس فارس الشفق بالقول: “نحن لا نعلم عن ملاحظات الهيئة، وإذا كان لديهم ملاحظات فمن المفترض أن يرسلوها للأمانة”.
وقال الشيخ عبدالله النجراني ..الناطق الإعلامي لهيئة نجران : “إن الهيئة تلقت عدة شكاوى من مواطنين تذمروا فيها من وجود موسيقى مرتفعة تصدر من النافورة”.
طالبة هيئة الأمر بالمعروف إيقاف نافورة نجران الراقصة بسبب الموسيقى ال**احبه لها *كما أكدت تواصلها مع أمانة المنطقة بشأن تلك النافورة .
ومن جانبه *قال عبدالله بن بخيت *الكاتب الصحفي السعودي في تصريحات خاصة لنشرة mbc *: “المشكلة ليست في موسيقى النافورة ولكن فيمن يحاول إعادة صياغة المجتمع وفق أجندته الخاصة
ويجب التحقيق مع هوؤلاء الذين طالبوا هل هم مواطنين عاديين أو المحتسبين *المتخفين المتعاونيين “.
وأضاف بن بخيت أن الموسيقى ليست كلها حرام، وليست كلها ترف وليست كلها مثيرة للغرائز،وأن الموسيقى *في حد ذاتها لا تعني الرقص.
من جهته، اكتفى أمين المنطقة المهندس فارس الشفق بالقول: “نحن لا نعلم عن ملاحظات الهيئة، وإذا كان لديهم ملاحظات فمن المفترض أن يرسلوها للأمانة”.
وقال الشيخ عبدالله النجراني ..الناطق الإعلامي لهيئة نجران : “إن الهيئة تلقت عدة شكاوى من مواطنين تذمروا فيها من وجود موسيقى مرتفعة تصدر من النافورة”.