المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر القحطاني : أقسم بالله إن نادي الهلال سعودي


ahlam1399
09-02-2014, 01:50 AM
قدم قائد الهلال ياسر القحطاني أعتذاره لجماهير الهلال على عدم الظهور بالمستوى المميز في لقاء الأهلي والذي أنتهى بتعادل الفريقين سلبياً وقال عبر صفحته الرسمية بالتويتر : الحمدلله.. نعتذر لجماهيرنا العزيزه عن المستوى والنتيجه الغير مرضيه.. ونعدكم بالأفضل إن شاء الله.وتابع القائد الهلالي حديثة قائلاً (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/jazannews/35376)