rss
09-01-2014, 07:54 PM
مقابلات فريق العمل 1 [ Tw.vip ]
http://im75.gulfup.com/D5oTEm.png
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
نقدم اليوم في هذا المنتدى الجميل سلسلة جديدة وهي مقابلات مع فريق العمل
و لذلك نبدأ بكبير المشرفين فهاد (Tw.vip) .
الاسئلة باللون الازرق و الاجوبة باللون الاحمر .
http://im75.gulfup.com/VTwOp9.png
[01] ما هو سبب موافقتك على عمل المقابلة معي ؟
مدري بس قلت مابردك كونك تبي تعمل نشاط للمنتدى.
[02] اعرض لنا البطاقة الشخصية :
الاسم: فهاد.
العمر: 21
ال***ية: سعودى3 .
[44] هل تجيد الطبخ ، وماذا تطبخ تحديداً ؟
اسوي مضغوط وجبيسه خخخخخخ.
[45] لونك المفضل ؟
اسود.
[46] كيف تقضي وقت فراغك بعيداً عن اللعبة ؟
السوالف مع العيال ولا اتابع انمي.
[47]هل انت راضي عن نفسك ؟
تقريبا.
[48] شاركنا بفيديو اعجبك من اليوتيوب .
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه.
[49] نوع جهازك (جوالك) ؟
ايفون 5.
[50] هل تتقن لغات برمجة ، وهل حاولت التعلم سابقاً ؟
حاولت بس سحبت.
[51] اكثر واسوء مادة تحبها ايام الدراسة ؟
الرياضيات المقرفه .
[52] تجيد السباحة ؟
ايه ض1 .
[53] لو معك ممحاة ماذا ستمحي ؟
راح امسح بعض الوجيه.
[54] هل تملك موهبة الكتابة ؟ اكتب نبذة بسيطة عن اللعبة ,
تقريبا ما فجوي اكتب.
[55] صف لنا نفسك .
مغرور ومتكبر ومن هالكلام الي يقولونه.
http://im75.gulfup.com/hbfUIL.png
<font size="4">[56] متي كان اول دخول لك للعبة ؟
في عام 2010.
[57] متي كان اول دخول لك بالمنتدي ؟
2011.
[58] اسم عضوياتك و العوالم التي لعبت فيها ؟
ما العب.
[59] عضوياتك بالمنتدي ؟
Tw.vip.
[60] ما معني اسمك (Tw.vip) وكيف استوحيته ؟
Tw تعني حرب القبائل vip تعني كبار الشخصيات حد عنده اعتراض؟ (cool).
[61] هل تملك عضويات سرية ؟
ممكن ض1.
[62] مكسبك من اللعبة ؟
تعرفت على قروب المحششين وباقي العيال فعالم 8 ولا هانو بقية الشباب.
[63] مكسبك من الادارة ؟
اسلام . زكريا . طالح . العامري . جوزيف.
[64] اسرد لنا تاريخك في اللعبة و المنتدى :
مشواار خخخ.
[65] علي يد من تعلمت اللعبة ؟
Santorio + زكريا.
[66] عدد الباندات اللي أكلتها من بداية تسجيلك لحد الآن ؟
مدري بس اعتقد حول ال 7 مرات فعام 2011 و 2012 .
[67] اول قسم تتوجه له عند دخولك المنتدى ، ولماذا ؟
قسم التبليغات.
[68] عضو يعجبك قلمه ؟
طالح وفيكسر.
[69] عضو تتمنى أن تراه شخصيا ؟
كل واحد اعرفه وصداقتنا تعدت النت.
[70] عضو يتقن أسلوب الرد على الاخرين ؟
طالح وفيكسر.
[71] عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟
غليص 7.
[72] عضو تهديه باند نهائي من المنتدي ؟
محد.
[73] عضو تري انه مظلوم اعلامياً ؟
santorio.
[74] رأيك بالعقليات المتواجدة هذه الفترة في المنتدى ؟
اتمنى منهم عدم ادخال اللعبة للحياة الواقعية واعتبارها بأنها لعبة.
[75] رأيك بالمدير الحالي للنسخة ؟
اسلام لو اكتب عنه سطور ما اوفيه حقه.
[76] ما أفضل مشرف ، صياد ، موهوب ؟
كلهم اعتبرهم الافضل فلولا انهم الافضل ما اخترناهم.
[77] كم ساعة تقضيها يومياً على اللعبة ؟
اللعبة ساعة او اكثر.
[78] اول صديق تعرفت عليه في اللعبة ؟
بروك>3.
[79] هل اكلت تذكرة سابقاً ؟ وباي عالم ؟
عالم 8.
[80] ما هدفك من اللعب بحرب القبآئل ؟
تضييع وقت.
[81] اشخاص تحترمهم باللعبه ؟
زكريا وبقية الشباب.
[82] اعرض لنا دائرة ثقاتك داخل اللعبة ؟
هم عارفين انفسهم فمايحتاج اكتب اسمائهم.
[83] من هو اللاعب اللي تتمنى ان يكون بجوآرك لاحتلال قرآه ؟
مافيه.
[84] ما هي العوالم التي تلعب بها حالياً ، وكم ترتيبك ؟
20 التوب 1 .
[85] طريقة لعبك ببداية العالم ؟
ككل بداية العبها.
[86] أكبر رقم وصلت له في السارق والناهب وبأي عالم ؟
روح شوف عالم 20 خخخخ.
[87] أنجازاتك التي حققتها من بداية تسجيلك في حرب القبائل ؟
كثييير ما فحالي اكتب > زعلان بهالاعتراف.
s3ood99: فهاد صابته كئابه ونفسيه في هالأيام السابقه لكن بيضل الحُب و م نزعل منه ابداً حبيبي ي الدب < رايح يرسل لك كرز مولبورو احمر ، الكرز = مجموعه من باكيتات السجائر و شكر(ن) < الختم.
P4L3STINE: ابو ششششريك وهل يخفى القمر ..
فهاد انسان خلوق وخدوم وطيب ونصاب هههـ ..
خدم وما زال يخدم المنتدى والنسخه رجل معطاء ..
و لو عطاءه كان بنفس حجمه لكان الوضع افضل بكثير ..
هههههـ كل التوفيق لابو شريك .
THE MIZ 2012: فهاد ، اكبر سحبة مر علي ، بس حبيب $ ، ويعتبر عصب الاشراف بالمنتدي :$
أميـرة الـورد سـاكورا: فهاد هو إلي عرفني ع شئ حلو إسمه ضبان مابنسى له هالجميل ههههههههههههههههههههههههه
وكشخص هو شخص طيب كتييييييييير والكلام معه حلو وكله ضحك وفرفشه ويخش القلب صراحة فهاد
وأحسن كبير مشرفين بالنسسسسسسسخه < *تصرخ بأعلى صوتها*
Jouer Le Soir: فهاد واحد من الاداريين المميزين ، وشخص اكن له خالص التقدير والاحترام صراحة ، مابقول غير الله يوفقه .
Crazy...Boys: فهاد شخص غالي ولاعب كبير وشخصية خلوقة . نحب نمزح معها دائماً قلبه كبير و ***** كبيره بعد.
PoKiMoN: فهاد شخص خلوق جدا ومليء بالمرح يستحق كل التناء والتقدير لاشغاله المتقنة والجميلة في المنتدى.
Darkworrior: فهاد كتلة لحم نشيطة.
في امان الله
-
http://im75.gulfup.com/D5oTEm.png
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
نقدم اليوم في هذا المنتدى الجميل سلسلة جديدة وهي مقابلات مع فريق العمل
و لذلك نبدأ بكبير المشرفين فهاد (Tw.vip) .
الاسئلة باللون الازرق و الاجوبة باللون الاحمر .
http://im75.gulfup.com/VTwOp9.png
[01] ما هو سبب موافقتك على عمل المقابلة معي ؟
مدري بس قلت مابردك كونك تبي تعمل نشاط للمنتدى.
[02] اعرض لنا البطاقة الشخصية :
الاسم: فهاد.
العمر: 21
ال***ية: سعودى3 .
[44] هل تجيد الطبخ ، وماذا تطبخ تحديداً ؟
اسوي مضغوط وجبيسه خخخخخخ.
[45] لونك المفضل ؟
اسود.
[46] كيف تقضي وقت فراغك بعيداً عن اللعبة ؟
السوالف مع العيال ولا اتابع انمي.
[47]هل انت راضي عن نفسك ؟
تقريبا.
[48] شاركنا بفيديو اعجبك من اليوتيوب .
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه.
[49] نوع جهازك (جوالك) ؟
ايفون 5.
[50] هل تتقن لغات برمجة ، وهل حاولت التعلم سابقاً ؟
حاولت بس سحبت.
[51] اكثر واسوء مادة تحبها ايام الدراسة ؟
الرياضيات المقرفه .
[52] تجيد السباحة ؟
ايه ض1 .
[53] لو معك ممحاة ماذا ستمحي ؟
راح امسح بعض الوجيه.
[54] هل تملك موهبة الكتابة ؟ اكتب نبذة بسيطة عن اللعبة ,
تقريبا ما فجوي اكتب.
[55] صف لنا نفسك .
مغرور ومتكبر ومن هالكلام الي يقولونه.
http://im75.gulfup.com/hbfUIL.png
<font size="4">[56] متي كان اول دخول لك للعبة ؟
في عام 2010.
[57] متي كان اول دخول لك بالمنتدي ؟
2011.
[58] اسم عضوياتك و العوالم التي لعبت فيها ؟
ما العب.
[59] عضوياتك بالمنتدي ؟
Tw.vip.
[60] ما معني اسمك (Tw.vip) وكيف استوحيته ؟
Tw تعني حرب القبائل vip تعني كبار الشخصيات حد عنده اعتراض؟ (cool).
[61] هل تملك عضويات سرية ؟
ممكن ض1.
[62] مكسبك من اللعبة ؟
تعرفت على قروب المحششين وباقي العيال فعالم 8 ولا هانو بقية الشباب.
[63] مكسبك من الادارة ؟
اسلام . زكريا . طالح . العامري . جوزيف.
[64] اسرد لنا تاريخك في اللعبة و المنتدى :
مشواار خخخ.
[65] علي يد من تعلمت اللعبة ؟
Santorio + زكريا.
[66] عدد الباندات اللي أكلتها من بداية تسجيلك لحد الآن ؟
مدري بس اعتقد حول ال 7 مرات فعام 2011 و 2012 .
[67] اول قسم تتوجه له عند دخولك المنتدى ، ولماذا ؟
قسم التبليغات.
[68] عضو يعجبك قلمه ؟
طالح وفيكسر.
[69] عضو تتمنى أن تراه شخصيا ؟
كل واحد اعرفه وصداقتنا تعدت النت.
[70] عضو يتقن أسلوب الرد على الاخرين ؟
طالح وفيكسر.
[71] عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟
غليص 7.
[72] عضو تهديه باند نهائي من المنتدي ؟
محد.
[73] عضو تري انه مظلوم اعلامياً ؟
santorio.
[74] رأيك بالعقليات المتواجدة هذه الفترة في المنتدى ؟
اتمنى منهم عدم ادخال اللعبة للحياة الواقعية واعتبارها بأنها لعبة.
[75] رأيك بالمدير الحالي للنسخة ؟
اسلام لو اكتب عنه سطور ما اوفيه حقه.
[76] ما أفضل مشرف ، صياد ، موهوب ؟
كلهم اعتبرهم الافضل فلولا انهم الافضل ما اخترناهم.
[77] كم ساعة تقضيها يومياً على اللعبة ؟
اللعبة ساعة او اكثر.
[78] اول صديق تعرفت عليه في اللعبة ؟
بروك>3.
[79] هل اكلت تذكرة سابقاً ؟ وباي عالم ؟
عالم 8.
[80] ما هدفك من اللعب بحرب القبآئل ؟
تضييع وقت.
[81] اشخاص تحترمهم باللعبه ؟
زكريا وبقية الشباب.
[82] اعرض لنا دائرة ثقاتك داخل اللعبة ؟
هم عارفين انفسهم فمايحتاج اكتب اسمائهم.
[83] من هو اللاعب اللي تتمنى ان يكون بجوآرك لاحتلال قرآه ؟
مافيه.
[84] ما هي العوالم التي تلعب بها حالياً ، وكم ترتيبك ؟
20 التوب 1 .
[85] طريقة لعبك ببداية العالم ؟
ككل بداية العبها.
[86] أكبر رقم وصلت له في السارق والناهب وبأي عالم ؟
روح شوف عالم 20 خخخخ.
[87] أنجازاتك التي حققتها من بداية تسجيلك في حرب القبائل ؟
كثييير ما فحالي اكتب > زعلان بهالاعتراف.
s3ood99: فهاد صابته كئابه ونفسيه في هالأيام السابقه لكن بيضل الحُب و م نزعل منه ابداً حبيبي ي الدب < رايح يرسل لك كرز مولبورو احمر ، الكرز = مجموعه من باكيتات السجائر و شكر(ن) < الختم.
P4L3STINE: ابو ششششريك وهل يخفى القمر ..
فهاد انسان خلوق وخدوم وطيب ونصاب هههـ ..
خدم وما زال يخدم المنتدى والنسخه رجل معطاء ..
و لو عطاءه كان بنفس حجمه لكان الوضع افضل بكثير ..
هههههـ كل التوفيق لابو شريك .
THE MIZ 2012: فهاد ، اكبر سحبة مر علي ، بس حبيب $ ، ويعتبر عصب الاشراف بالمنتدي :$
أميـرة الـورد سـاكورا: فهاد هو إلي عرفني ع شئ حلو إسمه ضبان مابنسى له هالجميل ههههههههههههههههههههههههه
وكشخص هو شخص طيب كتييييييييير والكلام معه حلو وكله ضحك وفرفشه ويخش القلب صراحة فهاد
وأحسن كبير مشرفين بالنسسسسسسسخه < *تصرخ بأعلى صوتها*
Jouer Le Soir: فهاد واحد من الاداريين المميزين ، وشخص اكن له خالص التقدير والاحترام صراحة ، مابقول غير الله يوفقه .
Crazy...Boys: فهاد شخص غالي ولاعب كبير وشخصية خلوقة . نحب نمزح معها دائماً قلبه كبير و ***** كبيره بعد.
PoKiMoN: فهاد شخص خلوق جدا ومليء بالمرح يستحق كل التناء والتقدير لاشغاله المتقنة والجميلة في المنتدى.
Darkworrior: فهاد كتلة لحم نشيطة.
في امان الله
-