ahlam1399
09-01-2014, 06:50 PM
حسام حسن يقرر وضع صور لاعبي الفريق بملعب زامورا
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/07/حسام-حسن.jpg
أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك أنه تقرر وضع صور اللاعبين حول ملعب حلمي زامورا ابتداء من اليوم ليشعر لاعبو الفريق بالانتماء للنادي.
وأوضح المدير الفني أنه تم وضع الصور الخاصة بالصفقات الجديدة والتي تم استخدامها في المؤتمر الصحفي بالأمس حول الملعب ، وسيتم تجهيز صورة جديدة للاعبين القدامى لوضعها خلال الأيام القليلة المقبلة .
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/07/حسام-حسن.jpg
أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك أنه تقرر وضع صور اللاعبين حول ملعب حلمي زامورا ابتداء من اليوم ليشعر لاعبو الفريق بالانتماء للنادي.
وأوضح المدير الفني أنه تم وضع الصور الخاصة بالصفقات الجديدة والتي تم استخدامها في المؤتمر الصحفي بالأمس حول الملعب ، وسيتم تجهيز صورة جديدة للاعبين القدامى لوضعها خلال الأيام القليلة المقبلة .