rss
01-26-2013, 02:27 PM
احتاج المساعده
السلام عليكم
انا طالبة اتصالات سنة رابعه والان استعد للتجهيز لمشروع التخرج
اتفقنا على ان يكون مشروعنا بارسال بيانات من جهاز عبر gprs الى الحاسوب
قمنا بتصفح الانترنت للحصول على معلومات لكن لم نتوصل الى الية القيام بذلك
ارجوو ممن يملك اي معلومات ان يزودني بها وشكرا
السلام عليكم
انا طالبة اتصالات سنة رابعه والان استعد للتجهيز لمشروع التخرج
اتفقنا على ان يكون مشروعنا بارسال بيانات من جهاز عبر gprs الى الحاسوب
قمنا بتصفح الانترنت للحصول على معلومات لكن لم نتوصل الى الية القيام بذلك
ارجوو ممن يملك اي معلومات ان يزودني بها وشكرا