rss
01-26-2013, 01:20 AM
شركة EA تجلب منصة Origin للألعاب الى الماك
http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/01/Screen-Shot-2013-01-25-at-5.41.44.png
تقوم (http://www.origin.com/us/news/origin-for-mac-the-alpha-starts-today-sign-up-**w) حالياً شركة EA المعروفة والمتخصصة في الألعاب بتجربة منصتها لنشر الألعاب على الماك وذلك لإطلاقها للعموم بشكل كامل وبذلك تكون EA تنظم لمنافسة متجر برامج الماك وايضاً شركة فالف بتطبيقها Steam المعروف للألعاب. الأصدار الحالي المتوفر لتطبيق Origin هو الفا مُخصص حيث تم إرساله لبعض الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة بالوقت الحالي.*الشركة تمتلك العديد من الألعاب المعروفة مثل باتلفيلد 3 وماس ايفكت التي ستتوفر للماك قريباً.
حالياً لا يتم قبول المختبرين لوضع الألفا الا لمن هم متواجدين في امريكا الشمالية والمملكة المتحدة فقط ولم يعلن عن تاريخ إصدار النسخة النهائية من Origin للماك.
ال**در (http://www.theverge.com/2013/1/24/3912822/ea-bringing-origin-gaming-platform-to-mac-os-x).
http://feeds.feedburner.com/~r/applewd/~4/cM2YeImo_vo
http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/01/Screen-Shot-2013-01-25-at-5.41.44.png
تقوم (http://www.origin.com/us/news/origin-for-mac-the-alpha-starts-today-sign-up-**w) حالياً شركة EA المعروفة والمتخصصة في الألعاب بتجربة منصتها لنشر الألعاب على الماك وذلك لإطلاقها للعموم بشكل كامل وبذلك تكون EA تنظم لمنافسة متجر برامج الماك وايضاً شركة فالف بتطبيقها Steam المعروف للألعاب. الأصدار الحالي المتوفر لتطبيق Origin هو الفا مُخصص حيث تم إرساله لبعض الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة بالوقت الحالي.*الشركة تمتلك العديد من الألعاب المعروفة مثل باتلفيلد 3 وماس ايفكت التي ستتوفر للماك قريباً.
حالياً لا يتم قبول المختبرين لوضع الألفا الا لمن هم متواجدين في امريكا الشمالية والمملكة المتحدة فقط ولم يعلن عن تاريخ إصدار النسخة النهائية من Origin للماك.
ال**در (http://www.theverge.com/2013/1/24/3912822/ea-bringing-origin-gaming-platform-to-mac-os-x).
http://feeds.feedburner.com/~r/applewd/~4/cM2YeImo_vo