rss
01-26-2013, 01:20 AM
اعتـــــــــذار لاغلي شخص مر بحياتي
السلام عليكم
تحيه طيبه وبعد ...
اقدم اعتذار لانسانه عزيزه علي قلبي جدا
انسانه علمتني كيف يكون الاخاء والمحبه
انسانه انارت بصيرتي
انسانه عرفت متها كل صفه جميله
انسانه لا استطيع العيش بدونها
انسانه قسوت عليها و ظلمتها
ليس لا اني اغار عليها
ليس من باب الشك لاكن من باب اني
اخاف عليها كما اخاف علي اخوتي
ظلمت وجرحتك والمتك كتيرا
وانا اعترف بهذا
تصرفت كالغبي جدا
كاني اتصرف مع انسانه لا اعرفها
نسيت انك انتي من بقي معي طول عامين
نقتسم الحلوة والمرة 00 الحزن والفرح
ولم اكن ادرك ما اقول ولا ما افعل
ها انا اعترف بما فعلت
واقدم اعتذاري ع الملا ليس تشهيرا
ولاكن لكي تعرفي كم انتي غاليه
يا اعز انسانه قابلتها في حياتي
اررجوووووو ان تقبلي اعتذار
وسااااااااااامحيني يا اختي:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::i con1 366::icon1366:
السلام عليكم
تحيه طيبه وبعد ...
اقدم اعتذار لانسانه عزيزه علي قلبي جدا
انسانه علمتني كيف يكون الاخاء والمحبه
انسانه انارت بصيرتي
انسانه عرفت متها كل صفه جميله
انسانه لا استطيع العيش بدونها
انسانه قسوت عليها و ظلمتها
ليس لا اني اغار عليها
ليس من باب الشك لاكن من باب اني
اخاف عليها كما اخاف علي اخوتي
ظلمت وجرحتك والمتك كتيرا
وانا اعترف بهذا
تصرفت كالغبي جدا
كاني اتصرف مع انسانه لا اعرفها
نسيت انك انتي من بقي معي طول عامين
نقتسم الحلوة والمرة 00 الحزن والفرح
ولم اكن ادرك ما اقول ولا ما افعل
ها انا اعترف بما فعلت
واقدم اعتذاري ع الملا ليس تشهيرا
ولاكن لكي تعرفي كم انتي غاليه
يا اعز انسانه قابلتها في حياتي
اررجوووووو ان تقبلي اعتذار
وسااااااااااامحيني يا اختي:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::i con1 366::icon1366: