المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فوتون" ينظم "ديش بارتى" رابع أيام رمضان على يخت نيلى


rss
06-29-2014, 05:47 AM
بمناسبة الشهر الكريم، قرر فريق "فوتون" الهادف لنشر ثقافة التصوير الفوتوغرافى القيام بنشاط جديد ومختلف وتنظيم "ديش بارتى" رابع أيام شهر رمضان على يخت نيلى، ووجه الدعوة لكل أعضاء الفريق وكل المشاركين المداومين على رحلات التصوير المجانية، التى ينظمها للتجمع على مائدة إفطار يشارك كل شخص فيها بإحضار طبق مميز معه لتناول إفطار جماعى على اليخت. ...

أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%81%D9%88%D8%AA%D9%88%D9%86-%D9%8A%D9%86%D8%B8%D9%85-%D8%AF%D9%8A%D8%B4-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%89-%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B9-%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D9%85-%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-012233278.html)