تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عام / الحكومة السودانية تدعو طرفي النزاع في جنوب السودان إلى وقف الاقتتال والعودة للت


rss
04-30-2014, 05:50 PM
عام / الحكومة السودانية تدعو طرفي النزاع في جنوب السودان إلى وقف الاقتتال والعودة للتفاوض
الخرطوم 1 رجب 1435هـ الموافق 30 أبريل 2014م واس
دعت الحكومة السودانية طرفي النزاع بدولة جنوب السودان لوقف الاقتتال والعودة للتفاوض من أجل الوصول لتسوية سياسية سلمية.
وطالب النائب الثاني للرئيس السوداني حسبو محمد عبدالرحمن في تصريحات صحفية اليوم في الخرطوم الفرقاء في دولة الجنوب بوقف الاقتتال والعودة لطاولة المفاوضات للوصول لتسوية سلمية، وإرساء مبادئ السلام والاستقرار.
ونوه عبدالرحمن بطريقة تعامل مواطني المناطق الحدودية لدولة الجنوب مع الجنوبيين الفارين من الحرب في بلادهم، مشيراً إلى أهمية معاملتهم كمواطنين سودانيين، موضحاً أن ذلك يدل على قيم وأخلاق الشعب السوداني الأصيل.
// انتهى //
16:23 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1227210)