rss
04-29-2014, 06:55 PM
عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غداً
أبهــا 29 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 29 ابريل 2014 م واس
تنظم الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير بالتعاون مع الوكالة المساعدة لشؤون الثروة الحيوانية غداً ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " وذلك بفندق قصر السلام.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش أن المستهدفين من الورشة هم مربي الماشية والمهتمين بالثروة الحيوانية بالمنطقة ، لافتا النظر إلى أنه تم تقديم أكثر من 500 دعوة لحضور الورشة ، لنشر الوعي والتثقيف للاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية .
// انتهى//
17:50 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1226813)
أبهــا 29 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 29 ابريل 2014 م واس
تنظم الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير بالتعاون مع الوكالة المساعدة لشؤون الثروة الحيوانية غداً ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " وذلك بفندق قصر السلام.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش أن المستهدفين من الورشة هم مربي الماشية والمهتمين بالثروة الحيوانية بالمنطقة ، لافتا النظر إلى أنه تم تقديم أكثر من 500 دعوة لحضور الورشة ، لنشر الوعي والتثقيف للاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية .
// انتهى//
17:50 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1226813)