المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / دورة رياضية للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف


rss
04-09-2014, 03:16 PM
رياضي / دورة رياضية للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف
الطائف 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
تنطلق غدًا الدورة الرياضية لكرة القدم للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف, ضمن فعاليات الطائف عاصمة ال**ائف العربية , التي ينظمها برنامج المدن الصحية تحت شعار " عاصمة ال**ائف تجمعنا ".
وأوضح مدير برنامج المدن الصحية علي المالكي أن الدوري يضم " 13 " قطاع حكومي هي : أمانه الطائف ، قياده المنطقة ، الدفاع المدني ، الشرطة ، قوات الطوارئ الخاصة ، أمن المنشآت ، التربية والتعليم ، الشئون الصحية ، إدارة السجون ، الهلال الأحمر ، أداره الطرق ، الكلية التقنية , المعهد الصناعي ، مضيفاً أن إجمالي عدد اللاعبين المشاركين والإداريين في الدورة يتجاوز 700 موظف من القطاعات والجهات الحكومية .
وأبان أن الدورة التي تستمر لمدة اسبوعين جاءت بدعم وتوجيه من معالي محافظ الطائف.
وأفاد أن الأدوار الأولى من البطولة ستقام على ملعب جامعة الطائف بكلية التربية , فيما ستلعب الأدوار النهائية على ملعب إستاد الحوية , مؤكداً أن الهدف من الدورة هو الترابط والتعارف وزرع روح المشاركة بين أفراد القطاعات الحكومية وتنميه المهارات الرياضية لديهم .
// انتهى //
14:04 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1218898)