المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عُدتُ بعدَ سَنة من الغيآب،،


ahlam1399
04-05-2014, 01:42 AM
عُدتُ بعدَ سَنة من الغيآب،،

عُدتُ إليكُم !
عُدتُ الى أخوآتي،
عُدتُ الى رفيقآتي،
عُدتُ الى مَنبعَ النقآء،
عُدتُ الى ذوآتِ الأروآح الطآهرة.



فـ السلآم عَليكُم ورحمة الله و بركآته حبيبآتي..

رُبّمآ أغلبيتكُم لآ تعرفونني ، كُنتُ جديدة و رَحلتُ بسبب ظروفِ مفآجأة..
لكنِ بفضل الله "عُدتُ إليكُم"
.
.و بإذن الله لَن أترككم ..
أحبكنّ في الله يَ فتيآت