ahlam1399
08-07-2016, 12:34 PM
عمدة هامبورج يرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل
http://www.aleqt.com/a/1076003_491197.jpg
رفض عمدة مدينة هامبورج الألمانية أولاف شولتس الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل حتى بعد الهجمات الأخيرة التي حدثت في ألمانيا.
وقال شولتس المنتمي للح** الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “أرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الدا
http://www.aleqt.com/a/1076003_491197.jpg
رفض عمدة مدينة هامبورج الألمانية أولاف شولتس الاستعانة بالجيش الألماني في الداخل حتى بعد الهجمات الأخيرة التي حدثت في ألمانيا.
وقال شولتس المنتمي للح** الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “أرفض الاستعانة بالجيش الألماني في الدا