المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب بالبرلمان: شحنات القمح ال**ابة بـ«الأرجوت» عبث ..ولسنا راضين عنها


ahlam1399
08-06-2016, 09:06 AM
نائب بالبرلمان: شحنات القمح ال**ابة بـ«الأرجوت» عبث ..ولسنا راضين عنها

استنكر طلعت خليل، عضو مجلس النواب، عن ما يتوارد حول سعي وزارتي الزراعة والتموين إلى دخول شحنات من القمح من الخارج به نسبة من فطر الأرجوت، موضحًا أنه قدم طلب استجواب للوزارتين بشأن تلك الأزمة. وأضاف «خليل»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «بتوقيت **ر»، على قناة «التليفزيون العربي»، أن هذا…
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/989975) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه