المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ربـح من الأنترنت أو عـمل على الأنترنت ؟


ahlam1399
07-27-2016, 07:13 PM
ربـح من الأنترنت أو عـمل على الأنترنت ؟
السلام عليكم ... هنا brahim213.. كيف حالكم... أرجو أن تكونوا بخير

"ربح" من الأنترنت أو "عمل" على الأنترنت ؟


أرجو من كل شخص يريد اقتحام هذا العالم... أن يغير مفهومه ...فنحن نعمل على الأنترنت ولا نربح منها..أي نقدم مجهودا لنحصل على عائد مادي..


المهم... قل أنا "أعمل" على الأنترنت حتى تعطي الأمر واقعية وجدية أكبر..

توافقونني ؟


...