المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الذهب يتجه لخامس المكاسب والفضة تخترق أعلى مستوى


rss
07-02-2016, 05:52 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160702/Images/e24_th3.jpg
ارتفع الذهب أمس متجها لتحقيق خامس مكاسبه الأسبوعية بدعم من تراجع الدولار مع استمرار الإقبال على المعدن باعتباره من الأصول الآمنة رغم ارتفاع شهية المستثمرين للمخاطرة بعد التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.فيما اخترقت الفضة مستوى 19 دولارا للأوقية لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ سبتمبر 2014. في حين نزل الدولار أمام الين وانخفض مؤشر العملة الأمريكية الذي يقيس أداءها أمام سلة من ست عملات

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160702/Con20160702846574.htm)