المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبس موظفين بالإدارة الهندسية في الدقهلية 3 سنوات لتسهيلهما مخالفات بناء


ahlam1399
03-02-2016, 02:11 AM
حبس موظفين بالإدارة الهندسية في الدقهلية 3 سنوات لتسهيلهما مخالفات بناء
قضت محكمة جنح مركز المنصورة، الثلاثاء، بحبس اثنين من موظفين الإدارة الهندسية لمركز «محلة الدمنة»، لمدة ثلاث سنوات، مع عزلهما من الوظيفة لتسهيلهما مخالفات البناء والتعدى على الأراضى الزراعية، وعدم اتخاذهما الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/902533) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه